نشرت الممثلة التركية نسليهان أتاغول مجموعة صور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها وهي تستمتع بيوم مشمس مع زوجها الممثل التركي قادير دوغلو في إحدى الحدائق.


نسليهان ظهرت بعدة لقطات عفوية، وقد إرتدت ملابس رياضية يومية مع قبعة، وطبقت ماكياجاً ناعماً، كما ظهرت في إحدى الصور وهي ترقص، وتمرح مثل الأطفال، وظهر زوجها وهو يقفز.
وكانت قد اثارت الصحفية التركية بيرسين ألتونتاش جدلا كبيرا بعد كشفها عن لقب قادير دوغلو بين أصدقائه، اذ قالت إنهم يلقبونه بـ"الدرويش".
وأشار بعض المتابعين الى ان زوجته نسليهان أتاغول تُسيطر عليه، ولذلك يُلقّب بـ"الدرويش".

صحيفة تركية تكشف عن مذهب نسليهان أتاغول وزوجها قادير دوغلو.. ليسا مسلمين!؟

كشفت صحافية تركية ان الممثلة التركية نسليهان اتاغول وزوجها الممثل قادير دوغلو يتبعان أحد المذاهب الصوفية وهو "البكتاشية". ولدى الصوفية وأتباعها طقوس معينة، إذ يدعى البروفسور "علي عثمان غوري" والذي لقبه علي صوفي بـ"الأب". كل شخص انضم الى هذه الجماعة يستخدم اسماً مستعاراً، ويطلق أصدقاء زوج نسليهان أتاغول عليه لقب "قادير الدرويش". كذلك عدد لا بأس به من نجوم تركيا، بينهم مراد دالكيتش وتانسيل اونغل، اتجهوا الى الصوفية، ومنهم من يعمل على نشر هذه الافكار الى العالم.
نتشأ بين افراد هذه الجماعة روابط خاصة، فهم ينادون بعضهم بالاخوة، ولا يترددون في تقديم المساعدات المادية والمعنوية لبعضهم البعض، وقد تدوم اجتماعات هذه الجماعة لساعات.
وتستشير نسليهان اتاغول "الأب" بكل المواضيع المتعلقة بها، وتنفذ كل ما يطلبه منها.



حبيب نسليهان أتاغول السابق يفضحها.."تخلّت عن والدها حتّى مات قهرا" وتصرف صادم منها تجاه أصدقائها القدامى!

أعاد الجمهور نشر صورة للنجمة التركية نسليهان أتاغول برفقة حبيبها السابق، الذي اعتبره البعض انه لا يتمتع بالوسامة كزوجها الحالي الممثل التركي قادير دوغلو.
الا ان حبيبها السابق فجّر تصاريح صادمة عنها لموقع التركي، اذ قال انها تخلّت عن أصدقائها بعد الشهرة، مضيفا: "بقيت مدة طويلة لا تزور والدها الذي كان مريضاً، وقد توفي قهراً".
وقد أحدث تصريح حبيبها السابق جدلا كبيرا بين الجمهور.
الجدير ذكره ان نسليهان بدأت مسيرتها التمثيلية بعمر 13 عاماً، فشاركت في فيلم Ilk Ask في عام 2006 وجسدت دور دنيز في المسلسل التلفزيوني Yaprak Dokumu من 2008 إلى 2009. إلا أن شهرتها الكبرى بدأت في أواخر عام 2005 حين جسدت دور البطولة في مسلسل "حب أعمى" الى جانب بوراك أوزجيفيت.